VPN UAE

VPN for HULU

  يريدHulu حقاً أن يكون Netflix الجديد ..!
فعندما يتعلق الأمر بتدفق المحتوي، فإن Netflix هو بالتأكيد معيار الصناعة و لكنها ليست كل شئ او نهاية كل شئ. فهى متوفرة فقط للخدمات العسكرية للولايات المتحدة التى تخدم بالخارج و الذين يحصلوا على الإنترنت الخاص بهم من القاعدة نفسها ( وليس من ISP محلية ) و فى اليابان، حيث Hulu عبارة عن بديل.

من الواضح أن الأختيار محدود عن Netflix مهما كانت تبدو جيدة. كالبرامج التليفزيونية
مثل: ( Grimm, Agents of SHIELD و Shark Tank)
و الأفلام مثل : ( The Girl with the Dragon Tattoo, and Something’s Gotta Give)
، و الأفلام الوثائقية التى تغطى المشاهير (Beyoncé, Mohammed Ali)والأحداث (9/11: The Falling Man) و التاريخ (Vikings: Journey to New Worlds). و هنالك أفلام كلاسيكية صامتة، رسوم للأطفال، أنيمى، و أفلام أجنبية و عروض.

 

  واحدة من مميزات Hulu عن Netflix أنك لا تضطر أن تدفع للدخول إلي المحتوى. حيث يمكنك زيارة Hulu لمشاهدة محدودة (ولكن لا تزال جيدة) للمحتوى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فقط و تصفح الأعلانات و كل ذلك بدون مقابل و دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

العضوية كما يقولون لديها إمتيازات و مع ذلك فخطط ترقية إزالة الأعلانات و توسيع توافر المحتوى و كذلك إعطاءك فرصة مشاهدته على تليفزيونك أو جهاز الهاتف النقال الخاص بك.

لا شئ من هذا يفيدك و إن كنت تعيش فى المكان الخاطئ، فإنك احتمال تفقد الأمل، أليس كذلك؟ لا, ليس حقاً. فالشبكات الخاصة الأفتراضية هى تقنية كبيرة، ببساطة يمكنك تسجيل الدخول للخادم وكل مكان تذهب إليه على الإنترنت يتغذى من خلال ذلك الخادم. و هنا كيكر: فلا يجب للخادم أن يكون فى بلدك، فأنت تستطيع أن تعيش فى بروكسل و تسجل الدخول لخادم موجود فى نيويورك . أنت تستطيع الدخول إلى خادم تورنتو من الخادم فى النرويج. والجزء المميز فعلاً فى ذلك أنك تستطيع الدخول إلى خادم سان فرانسيسكو من إيران أو تجاوز قفل الحكومة الصينية ISP للوصول للعالم من خلال شيكاغو!
فى عديد من الدول، يطٌلب ISP لنسخ البيانات و رسائل البريد الإلكترونى الخاصة بك. إتصال الشبكة الخاصة الأفتراضية مع ذلك يتشفر وعاده لا تحفظ السجلات. إذا حٌفظت السجلات فإنها غير مفيدة جداً، كمتى سجلت دخولك و فترة دخولك و ذلك فقط حول هذا الموضوع. فعلياً، يتم حفظهم لفتره زمنية محدودة جداً قبل أن يتم تطهيرهم.

  إستخدام الشبكة الخاصة الأفتراضية هو البساطة نفسها- اعتماداً على الذين تسجل معهم، فأنت إما تنتقل إلى عنوان الخادم أو تسحب ما يصل من البرامج التى يتم توفيرها. ادخل اسم المستخدم و كلمة المرور الخاصة بك، انتظر التأكيد، و من ثم استمر و تصفح كما تفعل عادة. من الممكن أن تواجه صعوبة متعلقة بموقع(مثل، غير قادر على الوصول إلى قناة الجزيرة المحلية من الخادم الموجود خارج البلاد)، و عندما تسجل الدخول إلى المنتديات، قد تظهر على أنها تقع فى بلداً آخر غير بلد تواجدك.
تأكد أن هذا لن يسبب الحزن إذا كان الشخص الخطأ يراها. أنت لا تريد أن تظهر مشاركات تكنولوجيا المعلومات لك فى المنتدى بأنها من برمودا فى اليوم الذى تكون مريض فيه، لذلك تأكد من سحب القائمة المناسبة أو المرافق و اختيار خادم جديد فى البلاد من إختيارك.
إذا كنت تعبت من الدفع للتليفزيون ذا السلك كما تزال لا تملك شيئا للمشاهدة، فسجل دخولك إلى الشبكة الخاصة الأفتراضية و احصل على جميع عروضك المفضلة من Hulu !